اختبار الشخصية: النجاح المختفي فى كراكيب بيتك

اختبار الشخصية: النجاح المختفي فى كراكيب بيتك؟

اختبار الشخصية: النجاح المختفي فى كراكيب بيتك
هل أنت تبغضين الكراكيب؟ لستِ الوحيدة في ذلك ! و لكن قبل أن تقومي بالبدأ في عملية الترتيب، اعلمي أولاً  ما صرح به الخبراء، فقد قالوا أن المنطقة التى تكثر بها الكراكيب فى بيتك، هي فى حقيقة الأمر مؤشر ايجابي لأسرار قوتك و مهارتك، حيث أن الكراكيب دائما تكثر فى المناطق التى تتستغلين بها مجهودك العقلي و الطاقة الجسدية الخاصة بك، و لهذا سنعلمك ما الذي تقوله كراكيبك عن أسرار نجاحك.

اختبار الشخصية
اختبار الشخصية
في حالة كانت كراكيبك تكثر بصورة كبيرة فى..

 مدخل البيت:

سر نجاحك يكون الاسترخاء

الكراكيب فى مدخل البيت تقول أنكِ و بدون وعى، تفضلين أن تفصلي بين الحياة العامة و الحياة الخاصة بكِ، و تقومين بما يمكنك لكي لا تؤثر سلباً اي منهم على الثانية، فغالباً ما تقومين بترك المشاكل الخاصة بالعمل عند باب المنزل، لكي تتمتعي بحياة أسري يسودها الهدوء و السعادة.

الدولاب الخاص بغرفة نومك:

سر نجاحك يكون التألق و المظهر البراق

كراكيبك التي تتكون من كمية كبيرة للغاية من الملابس و الإكسسوارات لا تدل على الغرور و لكن في حقيقة الأمر هي تدل على  النجاح، فأنتِ عزيزتي تعلمين الظهور يشكل لائق يكون نصف المجهود الواجب عليكِ أن تبذليه لكي تتقدمي في حياتك، واصلي التأنق و التألق لأنه استثمار رائع لمستقبل أفضل.

المكتب الخاص بعملك في البيت:

سر نجاحك يكون التحكم

الفواتير القديمة و الحالية، و الخطابات، هل تقومين بالإحتفاظ بكل ورقة من الممكن أن تساعدك فى ميزانية البيت؟ أنتِ بلا شك تتقنين فن التحكم الذى يميز المديرين المتفوقين الذين ييمكنهم أن يتخطوا الكوارث و المصائب.

طاولة غرفة الجلوس:

سر نجاحك يكون المعرفة

ما هى الكمية العظمى من كراكيبك على الطاولة؟ الجرائد، المجلات و الكتب! تلك النوعية من الكراكيب تعني الشغف و حب المعرفة و العقل الذى في كل الأحوال يقوم بالبحث عن المزيد، فأنتِ عزيزتي تتميزين بكمية كبيرة من الفضول في معرفة العالم من حوالك.

طاولة المطبخ:

سر نجاحك يكون الصداقة

طاولة المطبخ تعتبر أساس و قلبالبيت كله، وهى أيقونة متميزة للمشاركة، فعندما تزيد الكراكيب فوقها فسر هذا على أن أولوياتك عبارة عن الاهتمام المتزايد بأسرتك و أن تبقين على إتصال مع أصدقائك.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-3WU 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!