استخدامات غير تقليدية لبودرة الأطفال في منزلك .. ستدهشك!

تحدثنا فيما سبق عن الاستخدامات الكثيرة لبودرة الأطفال في العناية بالبشرة، ولكني اليوم سأكمل لكم استخدامات بودرة الأطفال الكثيرة في المنزل. تعمل بودرة الأطفال بمثابة المصباح السحري لحل كثير من المشاكل التي تواجه ربة المنزل، مثل التخلص من الروائح الكريهة والعناية بالحيوانات الأليفة أو الحفاظ على الإكسسوارات. تعرفي فيما يلي على استخدامات بوردة الأطفال في حياتك اليومية.

تنظيف الحيوانات الأليفة

هل تعلمين أنه يمكنك الاستعانة ببودرة الأطفال لتنظيف الحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط؟ كل ما عليك فعله هو نثر قليل من بودرة الأطفال على شعرهم كبديل للشامبو أو كبديل للاستحمام بالماء.

التخلص من رائحة الأحذية الكريهة

إذا شعرت بوجود رائحة كريهة في إحدى الأحذية، انثري قليل من بودرة الأطفال بداخلها، فهي بإمكانها أن تمتص الروائح غير المرغوب فيها وتترك الحذاء نظيفا.

ملاءات منعشة للفراش

هل فكرتي من قبل في وضع بودرة الأطفال على ملاءات السرير وخاصة في فصل الصيف؟ إن فعلت ذلك سوف تنعمين بنومة هادئة لأن بودرة الأطفال تعمل على إنعاش الأقمشة، كما أنها تقلل من رائحة العرق.

تنظيف الكتب

تعد الكتب من أهم المقتنيات وخاصة لمحبي القراءة، لذا إن شعرت بتكاثر الأتربة على أغلفة الكتب المفضلة لديك، قومي بوضع قليل من بودرة الأطفال على الكتب وامسحيها بقطعة قماش، وسوف تلاحظين كيف أصبحت الكتب لامعة.

التخلص من النمل

إذا كنت تعانين من انتشار النمل في أنحاء متفرقة من منزلك، كل ما عليك فعله هو وضع بعض من بودرة الأطفال على حواف الأبواب والنوافذ والأماكن التي يختبئ بها، وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

فك تشابك الإكسسوارات

كثير منا يعاني من تشابك الإكسسوارات مع بعضها البعض وخاصة السلاسل، وقد نظل أحيانا وقتا طويلا في محاولات فض التشابك، والحل يكمن في بودرة الأطفال.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-3Di 
عرض التعليقات (1)
error: Content is protected !!