بالفيديو.. أمل حجازي لمنتقديها: لن أسمح لكم بإهانة الحجاب

تعرضت الفنانة أمل حجازي لموجة من الانتقادات الساخرة بعد ظهورها بالحجاب في إحدى الفعاليات المرتبطة بالموضة والأزياء في بيروت مؤخرًا.

وبالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أمل حجازي بالحجاب إلا أنها المرة الأولى التي تشارك بها في إحدى الفعاليات المرتبطة بالموضة والأزياء.

قرار شخصي ولا داعي للنقد

أمل حجازي وجهت رسالة حادة إلى منتقديها مؤكدة لهم أن الامر كله يتعلق بالإرادة الشخصية والحرية وأن الأمر لا يعدو كونه ممارسة حقها في أن تضع الحجاب.

وقالت أمل حجازي في مقطع فيدية متداول إن قرار الحجاب نابع عن قناعة شخصية وأنها مرتاحة لهذا القرار.

ودعت أمل حجازي منتقديها إلى التوقف عن النقد لأنها لن تتراجع عن قرارها وأن الأمر كله لا يعني أحدًا سواها.

وأكدت أمل حجازي أنها كانت تتغاضى عن الرد على المنتقدين لكن حينما وصل الأمر إلى انتقاد الحجاب كان لابد من وضع حد للمنتقدين والرد عليهم لأنها لا تسمح بإهانة أي رمز للدين الإسلامي أو المسيحي أو أي دين.

وكانت أمل حجازي قد ظهرت بالحجاب في صور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام الأمر الذي شكل صدمة لمتابعيها.

وبعد فترة قامت امل حجازي بحذف صورها المتبرجة من موقع انستغرام وتركت الصور المحتشمة والتي تضع فيها الحجاب فقط..

وكانت أمل حجازي قد أعلنت قرار إعتزالها الفن وإرتدائها الحجاب في مطلع سبتمبر الماضي وقالت في رسالة لمعجبيها”: “واخيراً يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين. منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة”

والمعروف أن أمل حجازي ولدت في بيروت، لأسرة مسلمة سنية من بلدة كفر فيلا ، في جنوب لبنان، و حصلت أمل على الهندسة المعماريّة ثم عملت في مجال عروض الأزياء والتمثيل حتى اعتزلت.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-2jo 
عرض التعليقات (2)
error: Content is protected !!