بالفيديو.. رد فعل قط مثير بعد مشاهدته لأحد أفلام الرعب

كتبت – عفاف ابراهيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”تويتر“، فيديو يرصد ملامح قط أثناء مشاهدته لأحد أفلام الرعب والأكشن. ويظهر بالفيديو أن القط بدا وكأنه مصدوم بهذا الفيديو، بعد قيامه بالنظر بخوف وقلق إزاء مشاهد الفيلم.

ومع مرور الوقت يبدو القط أكثر ترقبًا للفيلم ثم يجلس ليشاهد باقي المشاهد التي لفتت انتباهه وجذبته بشكل يثير للدهشة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ردود فعل القط أثناء مشاهدته الفيديو

ويقوم القط خلال الفيديو بتغير تحركاته ربما لتغير المشاهد، فيقوم أحيانًا ثم يجلس ثم يصعد لأعلى ثم يفتح عينيه بشدة وينظر بإعجاب أو بخوف أو صدمة في أحيان أخرى، ويقوم بردود أفعال تشبه الأطفال الصغار الذين يشاهدون التلفاز لأول مرة مما يجعلهم يقومون بردود أفعال غريبة في بعض الأحيان.

وخلال الفيديو لم يغمض لهذا القط جفن، نظرًا لاندماجه بهذا الفيلم وتوقه ليستكمل مشاهده التي صدمته وجعلته مشدودًا ومنتبهًا له بشكل كبير.

وفي نهاية الفيديو يصاب القط بخوف كبير لدرجة إنه عندما تقوم المرأة خلال مشاهد الفيلم بالصراخ فإنه يُفزع بشدة ويقفز من مكانه لأعلى بسبب شدة خوفه وريبته وقلقه إزاء هذا المشهد من الفيلم.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، و”تويتر”، على الفيديو الذي انتشر على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب” أنه شكل القط بدى مخيفًا بسبب ما يشاهده من مناظر خلال أحداث أحد أفلام الرعب.

وسخر آخرين من رواد مواقع التواصل قائلين إن القط يشبه الأطفال في خوفه وبراءته تجاه ما شاهده لأول مرة من مناظر رعب وأكشن خلال أحداث الفيلم الأجنبي.

فيما أبدى بعض الرواد الآخرين تعاطفه مع القط بسبب ريبته وما انتابه من مشاعر خلال أحداث هذا الفيلم الذي يصنف ضمن أفلام الرعب.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-2FY 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!