بالفيديو.. عرض أزياء فاضح في أسبوع الموضة في لندن

احتجاجا على استخدام جلود الحيوانات

كتبت – عفاف ابراهيم

يبدو أن الحملات المناهضة لاستخدام جلود الحيوانات في تصنيع الأحذية والملابس الفاخرة قد أخذت طريقها الى منصات عروض الأزياء لتلفت الانتباه لها في محاولة لمواجهة ما يصفونه بالسلوك الوحشي ضد الحيوانات البرئية مطالبين بوقف هذا السلوك العدواني.

فقد شهد أسبوع الموضة في لندن الذي يقام خلال الفترة من 17-21 فبراير الجاري في العاصمة البريطانية لندن عرضا للملابس الداخلية الا انه كان عرضا احتجاجيا على استخدام جلود الحيوانات.

وظهرت العارضات وقد وضعن على وجوههن أقنعة من جلود الحيوانات وحملن في ايديهن لافتات كتب عليها عبارات مناهضة لاستخدام جلود الحيوانات الأمر الذي لفت انتباه جمهور الحاضرين للعرض ووسائل الاعلام العالمية التي تهتم بتغطية هذا الحدث.

ويبذل نشطاء الدفاع عن حقوق الحيوان جهودا غير عادية في وقف استخدام جلود الحيوان في تصنيع الملابس ويتبنون حملات مقاطعة لمنتجات بيوت الأزياء الكبرى التي تستخدم هذه الجلود في منتجاتها.

وتعتمد كثير من بيوت الأزياء العالمية على جلود الحيوانات مثل التماسيح والنمور وغيرها لتصينع منتجات عالية الجودة وباهظة الثمن الا انها في النهاية تهدد التوازن البيئي وتدفع الى حالة من الاحتقان والغضب لدى مناهضي هذا الامر.

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-6f 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!