تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع 9 الحلقة 4 الرابعة

palwomen بنفهم عليكي

نقدم لكم زوارنا تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل باب الحارة الجزء الرابع والذي يأتى فى الساعة التاسعة من كل يوم ويتم إعادته فى تماما الساعة الخامسة فجرا والواحدة إلاربع ظهرا .

ويعد الجزء الرابع مختلف تماما عن باقي الاجزاء السابقة فقد جاء هذا الجزء يتحدث عن حكم المرأة للحارة السورية ويختلف تماما عما كان من قبل , حيث واجه الاجزاء السابقة من باب الحارة الكثير من التعليقات لانه المرأة كانت مهمشة بشكل كبير فى المسلسل وليس لها اى اعتبار فى حياة زوجها وكان عصام يشتم زوجاته كثيرا فى الحلقات السابقة ولم يعطي أى زوجة حقها الكامل ونذكر ان عصام الاخ الاكبر للعقيد معتز .

وكان مسلسل باب الحارة الجزء التاسع يضم مجموعة من الفنانيين المشهورين ومنهم الفنان الكبير شكران مرتجى، الفنانة ميسون أبو أسعد، النجمة سلاف فوراخجى، الفنانة وفاء موصللة، الفنان مصطفى الخانى، بالإضافة إلى الفنان ميلان يوسف، الفنان محمد حداقى وغيرهم من النجوم العمالقة، فقد تم تغيير عدد كبير من النجوم التى كانت موجودة فى الأجزاء السابقة.

وتم استبدال الفنانة رنا الأبيض فى الجزء التاسع من باب الحارة بدور الفنانة سولاف فواخرجى لانها تغيبت عن هذا الجزء ونذكر ان المسلسل مكون من ثلاثون حلقة .

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-26U 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!