حيل تعزز من الحصول على الشفاه المثيرة

 الشفاه المثيرة أمر ترغب فيه الكثير من الفتيات، وهناك بعض الحيل التي تلجأ إليها الفتيات وتعزز من جعل شفاهها مميزة ومظهرها متألق.

ومع حلول فصل الشتاء تتعرض الشفاه بشكل مستمر للأزمات، مثل إصابتها بالجفاف الذي يعطيها مظهرًا سيئًا، أو وجود بعض التشققات على الشفتين.

وخلال السطور التالية نوضح لكِ أهم الحيل التي من شأنها إبراز شكل شفاهك وتحويلها إلى الشفاه المثيرة مثل الفنانات العالميات وعارضات الأزياء حول العالم.


حيل للحصول على الشفاه المثيرة

1- الانتظام على وضع مقشر الشفاه بشكل دوري: من الضروري الانتظام على وضع مقشر للشفاه “سكرب” من أجل إظهار الشفاه المثيرة لمرتين أسبوعيًا,

ويعمل السكرب على تقشير الجلد الميت والحفاظ على الشفاه من الجفاف والتشققات التي تصيبها خاصة مع انخفاض درجات الحرارة، ويعزز من ترطيب الشفاه اللازم.

يمكن عمل مقشر باستخدام زيت جوز الهند مع السكر البني وتدليكه برفق على الشفاه مما يعزز من تحويلها إلى الشفاه المثيرة التي تودين أن تتميزي بها.

ويمكن عمل مقشر آخر عن طريق مزج بعض قطرات من زيت الزيتون من ملعقة من السكر ووضعها على الشفاه مع التدليك البسيط لمدة 10 دقائق ثم قومي بإزالته وضعي زبدة الكاكاو الخاصة بكِ.

2- اتباع كونتور الشفاه: إن عمل كونتور الشفايف أمر تميزت به نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وفي هذا الصدد يمكن عمل كونتور للشفاه عن طريق استخدام محدد شفاه داكن عن الروج بدرجة واحدة فقط، وقومي بعمل خطين عكس خطوط الشفاه ثم املئي شفاهك بواسطة قلم التحديد.

وتأتي الخطوة التالية في وضع أحمر الشفاه الملائم لدرجة لون التحديد، مما يجعلك تتميزين بـ الشفاه المثيرة ويملأ شفاهك بشكل جذاب.

3- استخدام لون أحمر الشفاه الذي يلائم لون بشرتك: إن كنتِ من ذوات البشرة البيضاء فإن اللون الأحمر الناري سيكون مميزًا لكِ أيضًا اللون الفوشيا والوردي والنيود.

وإن كنتِ ذات بشرة خمرية فيمكن وضع لون روز هادئ، وبني ونحاسي ونبيتي، أما إن كنتِ من ذوات البشرة السمراء فيمكن استخدام درجات اللون الموف أو البنفسجي، أو اللون الكاشمير والبرونزي.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-32J 
عرض التعليقات (1)
error: Content is protected !!