حيل لتنحيف الوجه بالماكياج

إليكِ حيل لتنحيف الوجه بالماكياج. الماكياج مهم جدًا وله دور كبير في تحديد شكل الوجه وجعله يبدو أكثر نحافةً. لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، اتبعي الحيل التي سنذكرها لكِ في الأدنى للحصول على وجه أنحف باستخدام الماكياج. هنا سوف نعرض لكِ حيل لتنحيف الوجه بالماكياج

 


حيل لتنحيف الوجه بالماكياج

1. قومي بتغطية الهالات السوداء

قومي بتغطية الهالات السوداء تحت عينيكي، وذلك باستخدام الكونسيلر، ثم امزجيه مع بقية وجهك. أيضًا قومي بوضع الهايلايتر على الزوايا الداخلية والخارجية للعين، فذلك سيمنحك عينًا بارزةً. هذه النصيحة ستجعل وجهك أكثر نحافةً.

 

2. استخدمي البرونزر

واحدة من أكثر الحيل فعالية لجعل الوجه يبدو أنحف، هي وضع البرونزر بشكل صحيح على الوجه. سيبدو الأمر وكأنك قد خسرتي القليل من وزنك. قومي بوضع البرونزر على طول خط الفك ثم امزجيه، وبذلك تحصلين على وجهًا نحيفًا.

 

3. استخدمي الهايلايتر

قومي بوضع الهايلايتر على الجبين من المنتصف و على عظام الخدين. سوف تساعدك هذه الحيلة على إطالة الوجه وجعله يبدو نحيفًا.

 

4. اجعلي عينيكي تبدوان أكبر حجمًا

كلما كانت العين أكبر، كلما بدا الوجه أنحف. هذه قاعدة غير منتشرة كثيرًا، ولكن لها فاعلية واضحة في الحصول على وجه نحيف. قومي بتجربة هذه الحيلة وضعي كحل وماسكارا، وأيضًا ضعي ظلال عيون مناسبًا إلى لون بشرتك. اجعلي شفاهك تبدو طبيعية، وذلك من خلال وضع ملمع شفاه باللون النيود.

 

5. ضعي أحمر الخدود بشكل صحيح

وضع أحمر الخدود هو خطوة غاية في الأهمية، وتعطي فرقًا واضحًا في حجم الوجه. ابحثي عن أحمر خدود باللون البني الفاتح، وبذلك قد يمكنك أن تستغني عن خطوة وضع الكونتور على الوجه. بدلاً من وضع أحمر الخدود على تفاحة الخدين، قومي بوضعه تحت عظام الخدين وذلك حتى قبل الأذنين. بذلك ستحصلين على وجه أنحف.

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-41k 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!