خاتم البرجر القطعة المفضلة لدى بيونسيه ثمنه 7500 دولار

شغف النساء بالذهب والمجوهرات لا يضاهية شغف آخر وهذا ما دفع مصممي المجوهرات حول العالم الى البحث عن تصميمات واشكال جديدة تثير هذا الشغف والفضول لدى النساء، الأمر الذي يجعل المراة لا تتوقف عن اقتناء كل ما هو جديد وجذاب خاصة اذا كان يحمل لديها ذكريات جميلة مثل خاتم البرجر.

مصممة المجوهرات الأمريكية من أصل لبناني نادين غصن ادركت هذا الشغف حين صممت خاتم البرجر الذي يبلغ ثمنه 7500 دولار حيث يعد أحد أبرز قطع المجوهرات التي يمكن أن تزدان بها أصابع الفتاة العصرية التي تبحث عن إطلالة متفردة وأنيقة في نفس الوقت.


الخاتم أطلقته نادين صعب ضمن اصدار محدود وهو مصنوع من  طبقات من الذهب الوردي ، والأبيض والأصفر  عيار 18 قيراط مزدان بقطع من  الياقوت الأحمر في  7 حلقات على شكل ساندوتش الهمبردر اما القمة فيوجد بها كعكة (مع السمسم) وصلصة الطماطم، الجبن المطبوخ، واللحوم، والخس، والبصل، والطماطم، كذلك كعكة من الأسفل بتفاصيل أدق حيث يمكن ارتداء كل حلقة من الحلقات السبع التي تشكل الخاتم على حدة كقطعة مجوهرات نادرة.

كما يحتوي الخاتم على قطع من الماس البني تزن في مجموعها 1.65 قيراط اضافة الي الياقوت والصفير والاحجار النادرة والتي تضفي عليه مظهرا يفتح الشهية.

الخاتم يعتبر القطعة الاثيرة لدى المغنية العالمية بيونسيه والتي ظهرت به في عدة مناسبات حيث خطف الأنظار الأمر الذي دفعها الى تكرار الظهور به دائما

 

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-6o 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!