طريقة مبتكرة لازالة رائحة عرق الإبطين لن تتخيلها!

رائحة العرق الكريهة من الأمور التي تزعج الجميع من الرجال والنساء وينفق البعض منها الكثير من المال من أجل التخلص من هذه الرائحة التي تسبب له الحرج الاجتماعي فضلا عن المخاطر الصحية التي تنتتج من تكون البكتيريا في المناطق الرطبة خاصة منطقة تحت الإبطين.

وبالرغم من اتجاه الدراسات الحديثة الى البحث عن منتجات كيماوية تساعد في ازالة رائحة العرق أخذت دراسة أمريكية اتجاها مخالفا بالمرة حيث توصلت الى انه يمكن التخلص من رائحة العرق من خلال فرك جسم الشخص بعرق شخص آخر من نفس العائلة.


تشترط الدراسة ان يكون الشخص الذي يستخدم كعلاج غير كثير العرق ولا ينتج رائحة كريهة حيث يطلب منه عدم الاستحمام لفترة من الزمن ويتم اخذ البكتيريا التي تكونت تحت الابطين وفرك بها جسم الشخص الاخر الذي يعاني من التعرق.

الدراسة التي أجرتها جامعة كاليفورنيا في سان دييغو بالولايات المتحدة، ونشرتها صحيفة إندبندنت) البريطانية توصلت إلى أن فرك عرق أحد أفراد الأسرة، لا يعاني من المشكلة ذاتها، قد يخفف فعلاً من رائحة العرق.

وتعتمد الفكرة  الرئيسية للدراسة على أن استبدال بكتيريا العرق الذي يحمل رائحة خفيفة مع  أخرى تحمل رائحة قوية يؤدي إلى خداع الإبطين، وبالتالي تكاثر بكتيريا برائحة أكثر لطفاً، وهذا ما يسمى “زرع البكتيريا“.

وبالرغم من أن هذه الطريقة في علاج العرق لا تكلف الكثير من المال مقارنة بالحلول الاخرى الا انها تبقى غير قابلة للتطبيق العملي لان الأمر يحتاج الى ان يتوقف أحد افراد الأسرة عن الاستحمام لفترة قد تصل أسبوعا حتى ينتج بكتريا يمكن زرعها تحت إبط الشخص الاخر والجميل في الأمر ان هذه العملية لا تحتاج الى التكرار الدائم حيث تكفي العملية لمدة سنة على الأكثر.

 

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-6w 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!