ظهور مصاص دماء حقيقي في أميركا.. لا يظهر انعكاسه في المرآة

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر رجل يمر من أمام مرآة في أحد المتاجر الأمريكية، دون أن يظهر له أي انعكاس في المرآة، مما اثار حالة من الرعب بين المستخدمين، والذين وصفوا الرجل بانه “مصاص دماء”

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية، تقول الأساطير إن مصاصي الدماء يخشون من الثوم ولا يخرجون تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى أن صورهم لا تظهر في المرايا وزجاج النوافذ، مما دفع البعض إلى القول إن الرجل الظاهر في الفيديو ما هو إلا مصاص دماء حقيقي.

وتم تصوير هذه المشاهد بواسطة كاميرا أمنية داخل متجر في سافانا بولاية جورجيا الأمريكية، وتظهر فيه امرأتان تستعرضان الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة. وفي البداية يمر رجل من أمام الكاميرا، فيظهر انعكاس صورته في المرآة المثبتة داخل المتجر، قبل أن يعبر رجل آخر، والمفاجأة أن اتعكاس صورته لم يظهر على الإطلاق في المرآة!

وأثار هذا الفيديو موجة عارمة من النقاشات على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المعلقون بين من اعتبر أن المشاهد مفبركة، وبين مصدق لما جاء فيها. كما لم تخل التعليقات من مناقشات حول احتمال أن يكون الرجل الظاهر في الفيديو، والذي غاب انعكاس صورته عن المرآة مصاص دماء حقيقي.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-1Yp 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!