عثروا على جثتها في حاوية نفايات ! ما حقيقة مقتل يارا أيوب

اخجلوا من انفسكم وارحموا اهل يارا وحموده !

اخجلوا من انفسكم وارحموا اهل يارا وحموده

يارا أيوب فتاة في عمر الورد. يارا الجدعه الجميله المحبوبه من كل اهل البلد , يارا تم قتلها من قبل مجهول حتى الآن, والشرطة ما زالت تعتقل أشخاص على ذمة التحقيق ولم يعرف حتى الان حيثيات الجريمه او تفاصيلها ومن القاتل ..

ولكن المؤكد والأكيد أن الكثر الكثر من أبناء هذا المجتمع المترهل هم شركاء في قتل يارا وحموده صاحب المخبز في قريتي الغالية الجش … 

منذ ساعات الظهيرة انا متواجدة في الجش كنت عند أهل يارا وعند أهل حموده المعتقل على ذمة التحقيق ..

اهل يارا لا يعرفون من قتل يارا ولا يشكون للحظه أن حموده هو من قتلها , واهل حموده يقسمون اليمين ان حموده لا علاقه له بالموضوع .واهل القريه صدمتهم عظيمه بيارا الطفله وباتهام شخص باخلاق حموده .

الضحية يارا أيوب من قرية الجش وجدت مقتولة بعد اختفائها ثلاثة ايام

فقلت لنفسي أنا سأمارس مهنتي كاعلاميه وسأتقصى بقدر الإمكان حقيقة ما حدث .. الاشاعات تقول :

1_ ان هناك علاقه غير شريفه تربط بين الطفله يارا وبين الشاب حموده ..والحقيقه ان يارا تعتبر من اجدع البنات في القريه, يارا الاجتماعية الضحوكه, المتفانيه لعمل كل ما هو خيروجميل وطيب لاهل بلدها واصدقائها وصديقاتها .. والعلاقه بين حموده ويارا هي علاقه اخوه بحته كما تربط الاخوه كل اهل الجش ببعضهم..والي ما بيعرف الجش يزورها ويشوف الحب والمحبه الي بتربطهن ببعض .

2_ ان يارا ذهبت للمخبز عند حموده والكاميرات صورت دخول يارا للمخبز ولكنها لم تخرج (الحقيقه ان لا كاميرات صورت يارا لا عند الدخول ولا عند الخروج) 

3 الاشاعات تقول ان يارا كانت قد اشتكت على حموده بانه تحرش بها سابقا وانها قد اشتكته لوالدها. (الحقيقية ان حموده يعتبر صديق للعائله ويارا هي من اتصلت بحمودي لطلب مساعده منه لترتيب حفل عيد ميلاد زميلتها في المدرسه ولا اساس بتاتا لموضوع التحرش بها من قبل حموده ِ. 

4 الاشاعات تقول ان حموده قتلها واغتصبها وقطعها ورماها في حاويه الزبالة..

الحقيقة: ان يارا وبشهاده اهل القرية ان يارا خرجت بعد خمس دقائق من وصولها للمخبز وكانت سليمه معافاه .

.يعني حتى لو تم اغتصاب يارا فالجثة لم تصل حتى الآن لأبو كبير حتى يتقرر انه قد تم اغتصابها …

ويارا لم يتم تقطيعها كما جاء في النشر عبر صفحات الفيسبوك, 

الحقيقه ان الشرطة بحثت عن يارا في يوم الجمعة مساءا, ويوم السبت صباحا وصل الشرطه ان حموده هو آخر شخص اتصلت به يارا فتوجهت الى المخبز وتحفظت عليه وتم تشميعه , وتمت دعوه حموده للتحقيق والذي كان قد سافر يوم الجمعة لرام الله عند خطيبته عاد حموده بنفسه للقريه وتوجه لمركز الشرطه بنفسه وليس كما اشيع باته تم القبض عليه في رام الله .. 

تم التحقيق مع حموده واعتقاله على ذمة التحقيق يوم السبت … 

في ساعات الصباح الباكر من يوم السبت الشرطه وصلت للمخبز قلبت المخبز والبلد وحاويات القمامة بحثا عن اي أثر او دليل يشير لمصير يارا ولم تجد ..

يوم الأحد وصلت الشرطة في ساعات الصباح وجددت البحث عن اي أثر ليارا وقلبت حاويات القمامة الف مره ولم تجد يارا او اي اثر لها حتى علامات دم لم تجدها .

اليوم الاثنين وجدت جثه يارا في حاوية القمامة في الرصيف المقابل مباشرة للمخبز !! كيف وصلت جثة يارا للحاوية ؟ من وضعها ؟اين كانت جثة يارا طوال الأيام الثلاثة قبل ان توضع جثتها في حاويه القمامه التابعه للمخبز ؟ هل فعلا لو اغتصبها حموده وقطعها كما تتردد الاشاعات كانت الشرطة ستعجز مع قواتها وكلابها ولمدة ثلاثه ايام من ايجاد الجثه وهي امام اعينهم ؟ 

وان كانت الجثه وضعت في الحاويه اليوم الاثنين فجرا وحموده ما زال رهن الاعتقال من يوم السبت اذا من وضع جثة يارا في الحاوية ؟ 

ولم تم وضعها في الحاوية التابعة للمخبز ولم يتم ابعادها خارج البلد لابعاد الشبهة عن حموده ؟ 

اسئلة كثيرة تدور في عقولنا حتى اصبنا بالصداع وبالذات ان اهل البلد يشهدون على حسن اخلاق حموده ..اهل البلد اكتفوا بالدعاء والصلاة لحموده وليارا, واهل البلدان الاخرى ساكني الفيسبوك شوهوا طفولة يارا وقتلوا عائلتها بامراضهم الجنسيه والسقوط الاخلاقي وحكموا على شاب في مقتبل العمر واعدموه علنا قبل ان تحاول الشرطه حتى من فحص الحقائق واستكمال التحقيق .. 

اتركوا يارا وعائلتها وحموده وعائلته والتهوا كل واحد بعائلته لانه الدور جاي على كل بيت فينا لاننا بطلنا مجتمع صرنا حيوانات قاتله متوحشه وباحسن الحالات اشباه بشر نلوك بعضنا بعضا ونتنافس على سرد خيالاتنا كانها واقع ..

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-3ZC 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!