gtag('config', 'UA-149851491-1');

فوائد الثوم الـ 6 لشعر طويل.. قوي…صحي….وناعم

الثوم يستخدم تقليديا أثناء الطهي، ويستخدم أيضا في الكثير من الأحيان لأغراض طبية، ومع ذلك، هناك الكثير من الناس لا يعرفون، أن  زيت الثوم أيضاً لديه العديد من  الفوائد التجميلية ويمكن أن يؤثر بشكل كبير على صحة ونضارة شعرك.


  • زيت الثوم يقوي الشعر:

استخدام زيت الثوم للشعر يساعد على نمو أقوى بسبب كمية الدهون الكبريتية التي يحتوي عليها.

الكبريت مهم جدًا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر لأنه يعمل على بناء الكيراتين، الذي هو في الأساس المغذيات التي تجعل شعرك وأظافرك تنمو.

إذا كنت تستخدمين زيت الثوم عن طريق تدليكه في فروة رأسك، فإنه يمكن أن يساعد شعرك على أن يصبح قويًا وناعمًا.

  • زيت الثوم يقاوم قشرة الرأس

من المعروف عن الثوم مكوناته المضادة للفطريات والتي تساعد على محاربة قشرة الرأس واستعادة شعرك لصحته الأصلية قبل قشرة الرأس.

إذا كنت لا تجرؤين على مكافحة قشرة الرأس باستخدام زيت الثوم، يمكنك دائما استخدام منتجات العناية بفروة الرأس التي تحتوي على زيت اللوز.

  •  الثوم يساعد على منع تساقط الشعر

الثوم يحتوى على عنصر يسمى السيلينيوم الذي يضمن لشعرك كل ما يحتاجه من فيتامين E الذي يمنع تكسر الشعر وبالتالي تتحسن  الصحة العامة لشعرك

  •  تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس

استخدام الثوم للشعر يعني السماح لشعرك بالاستفادة من الفيتامينات C، B2 و B1، هذه الفيتامينات تساعد على زيادة الدورة الدموية في فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر الصحي عن طريق منع تساقط الشعر ومقامة الصلع

  •  يساعد على تطويل الشعر

استخدام الثوم هو الحل الفعال للحصول على شعر قوي وطويل وذلك بفضل كمية الحديد والمعادن والفيتامينات الموجودة في الثوم والتي تساعد شعرك على النمو بشكل أطول.

  • يمنع نمو الشعر المعيب

الثوم بما يحتوي عليه من عناصر غذائية مهمة للشعر يساعد على منع نمو الشعر المعيب حيث يوفر الكالسيوم والمنجنيز الذي يحتاج إليه الشعر.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-2iV 
عرض التعليقات (4)
error: Content is protected !!