gtag('config', 'UA-149851491-1');

كورتني كارداشيان تكشف عن النظام الغذائي الخاص بها وتتضمن الحليب والأفوكادو

كتبت – هدير محمد

كورتني كارداشيان تعد أكثر الفنانات المثيرة للجدل، وتحاول الملايين من النساء معرفة سر شباب ورشاقة نجمات تلفزيون الواقع سواء كانت كورتني كارداشيان  أو كيم كارداشيان أو كايلي جينر.

ويجري الآلاف لمعرفة أحدث صيحاتهم في عالم المكياج كاتباع أساليب “الكونتور” نحت الوجه، أو اختيار نفس ألوان أحمر الشفاه اللاتي يستخدمنها، ليس هذا فقط بل يجري الكثيرون وراء اتباع نفس قصات ولون شعرهن، ومعرفة الكريمات وأساليب العناية بالبشرة اللاتي يتبعنها.

ولا يقتصر هوس بعض النساء بنجمات تلفزيون الواقع عند هذا الحد، بل يفضلن أن يعرفن سر رشاقتهن وما هي الأنظمة اللاتي يسيرون عليها حتى يصبح جسمهن رشيق ومثير في آن واحد.

كورتني كارداشيان تكشف عاداتهم الغذائية

وفي هذا الصدد، كشفت كورتني كارداشيان والبالغة من العمر 38 عامًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” من خلال تغريدة لها، عن النظام الغذائي الذي تعتمده للحصول على هذا القوام، قائلة إنها لا تتناول المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، في حين إنها تحاول التركيز على منتجات الألبان التي تمد الجسم بالكالسيوم وقوة العظام والعضلات بشكل خاص.

وأشارت كورتني كارداشيان إلى أن البروتينات والدهون خاصة غير المشبعة تشكل أغلب القائمة الغذائية الخاصة بها، فهي تتناول فاكهة الأفوكادو بشكل خاص، موضحة أنها فاكهة مثالية ولها فائدة كبيرة في الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، ويقلل من مستويات الكوليسترول في الجسم، بالإضافة إلى تناول كوب من الحليب كامل الدسم بشكل يومي.

وأضافت كورتني كارداشيان أن وجبتي الغداء والعشاء تتكون من مزيج من البروتينات والخضراوات، وعادة ما تتناول خلالهما السمك أو الدجاج والبروكلي، بالإضافة إلى أنها تفضل تناول اللوز كسناس “وجبة خفيفة” بين الوجبات الرئيسية.

ومن العادات الغذائية المثيرة للدهشة لدى كورتني كارداشيان أنها تفضل أن تنتظر من 14 : 16 ساعة بعد تناول العشاء حتى تتناول وجبة الإفطار.

 

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-2Ut 
عرض التعليقات (1)
error: Content is protected !!