لماذا تفضل المرأة الرجل طويل القامة؟

من المتعارف عليه أن المرأة بطبعها غالباً ما تفضل الرجل طويل القامة ، خصوصاً أن هذه الميزة تحتل قائمة مواصفات فتى الأحلام لديهن.

وفي هذا السياق، كشف عدد من الخبراء أن السبب يعود إلى أنه بمجرد النظر إلىطوال القامة من الرجال، فقد يؤدي ذلك، على مستوى اللاوعي، إلى أن تشعر المرأة بأن الواحد منهم يتسم بصفات متفوقة.

وبالتالي هذا ما يؤدي، بطريقة غير مباشرة، إلى منح المرأة شعوراً بالآمان والراحة النفسية لكونها في علاقة عاطفية مع رجل قادر على منحها الإطمئنان والراحة التفسية المطلقة وحمايتها معنوياً ومادياً، بمعنى آخر تعتبر المرأة أن الرجل طويل القامة يمكن أن يلعب دور السند والداعم لها في كل شارة وواردة من حياتها وبالتالي يمكنها الشعور بالراحة المطلقة معه.

كما أن عامل الطول يلعب دوراً في منح الرجل جاذبية إضافية، فتشعر المرأة بقوته وحضوره وسحره من دون أن يبدأ بالتحدث حتى أو إظهار طباع شخصيته.

علماً أن هذا العامل ليس بصحيح أو يجب اعتماده كقاعدة أساسية ودائمة عند اختيار الشريك المناسب لك، فالعامل الخارجي لا يمكن أن تراهني عليه عند دخولك في أي علاقة عاطفية.

إذ يتوجب عليك غض النظر عن العامل الخارجي أو عنصر الشكل والبحث في المضمون، واكتشاف خبايا شخصية الشريك الحقيقية لناحية التوافق الحقيقي والشعور بالراحة النفسية معه والتفاهم، لأن الحب والانجذاب ليسا كافياً أبداً لانجاح أي علاقة عاطفية بل على العكس يجب أن يتوافر عامل التفاهم والثقة والاحترام المتبادل لبناء أسس عائلة حقيقية.

وبالتالي توقفي عن الوقوع في فخ المظهر والجمال وحاولي التركيز على المضمون ومن يؤمن فعلاً سعادتك ويمنحك الاحترام والطاقة والحب الذي تستحقينه.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-3tm 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!