ماسك القهوة الحارق لإذابة الدهون بلا مجهود هل يمكنك تجربته؟

 

القهوة من أكثر المشروبات المفضلة لدى الكثيرون، وبخاصة في العالم العربي، لما لها من نكهة ومذاق محبب، خصوصًا في فترة الصباح، وبالإضافة إلى ذلك فللقهوة العديد من الفوائد الهامة التي جعلتها الخيار الأول لعدد كبير من خبراء التجميل، والذين يعمدون إلى استعمال المواد الطبيعة الغير مضرة للبشرة.


 

ومؤخرًا أعلنت خبيرة تجميل عالمية تدعى “naomi” عن وصفة طبيعية لعلاج مشكلة الترهلات والدهون، باستعمال القهوة، ودون اللجوء إلى المواد الكيميائية، حيث تعتبر مشكلة الترهلات والدهون، من أكثر الأمور المزعجة التي يعاني منها عدد كبير من الأشخاص، حيث تتراكم تلك الجدهون عند البعغض في مناطق معينة مثل البطن والفخذين، مما يؤدي إلى الظهور بإطلالة غير جذابة في كثير من الأحيان.

 

تعتمد الوصفة على إحضار قليل من القهوة، ثم إضافة قليل من الزيت ويفضل زيت الزيتون، عليها، مع خلط المكونين حتى يمتزج الخليط ويصبح قطعة واحدة، حيث يمكن إضافة المزيد من الزيت للحصول على خليط أكثر رطوبة وأقل تماسكًا حسب الرغبة.

 

بعد ذلك يمكن فرد الخليط على المنطقة المشبعة بالدهون او الترهلات التي تريد التخلص منها، ويفضل أن تقوم بتطبيق تلك الوصفة قبل النوم وتقوم بتركها حتى تصبح في اليوم التالي، ثم بعد ذلك يتم غشل الجسم مع ملاحظة النتالئج المذهلة في فقدان الدهون.

 

 

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-7h 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!