من نحن

لا شك أن المرأة العربية في كل مكان بالعالم تهتم بمتابعة كل ما هو جديد ومتميز في عالم الموضة والجمال. بالإضافة إلى آخر صيحات عالم الأزياء والمكياج والديكور والرجيم والمقالات الثقافية والإخبارية.ليس هذا فحسب، بل تحب أيضاً التعرف على أهم أصناف الطعام التي تأتيها من كل مطابخ العالم.ومن هنا كانت فكرة إنشاء موقع PalWomen .بالإضافة إلى الاهتمام بتعزيز المحتوى العربي على الانترنت.

فموقع “Palwomen“هو موقع إلكتروني متكامل،مخصص للمرأة العربية في العالم العربي  المرأة الفلسطينية على وجه خاص. فهو بمثابة الصرح الإلكتروني الأول لكل فتاة أو أم أو الزوجة أو ربة منزل. خاصة إذا كانت ترغب في الحصول على نصائح لكل ما يخص أمور حياتها اليومية التي تهتم بإثراء ثقافتها.  فهو يشكل باقة كبيرة ومتنوعة من كل القضايا التي تهم المرأة العربية. ويهتم بتعزيز المحتوى العربي على الانترنت.

بل ويسلط الضوء على كل ما تحتاجه المرأة من أزياء وموضة وجمال وصحة. ليس هذا فحسب، بل ويغطي أيضاً كل ما له علاقة بالصحة والأسرة والمطبخ والديكور. بالإضافة إلى أخبار المنوعات وكل ما يهم المرأة من أخبار المشاهير. بالإضافة إلى المحتوى المرئي المتنوع. موقع Palwomen سيزيل النقاب عن الكثير من المواضيع التي تبذل المرأة العربية الجهد الحثيث على شبكة الإنترنت للحصول عليها في عالمنا العربي،مما يثري بدوره من ثقافة المرأة العربية وخبراتها بكافة المجالات الحياتية من خلال تقديم موضوعات ساخنة وحية وأخبار شيقة ومواضيع مختلفة كلها تصب في اتجاه قضايا المرأة.

لماذا موقع Palwomen مميزاً عن غيره من المواقع الشبيهة والمنافسة في عالم المرأة؟

لأن موقع Palwomen هو الموقع الوحيد ضمن المواقع المنافسة التي تعزز المحتوى العربي على شبكة الانترنت.  فهو لا يهتم بكل ما يهم المرأة من المواضيع التي تتعلق بأنوثتها فحسب، بل إضافة لذلك، فهو يقدم المواضيع التي تخاطب عقلها وذكائها، فهناك حاجة ملحة لأن يكون هناك موقع يجتمع فيه كل ما يثير اهتمام المرأة بداية من الموضة والصحة حتى الأمومة والطفل. فهو موقع نسائي شامل في الوقت الذي لم تحظ فيه المرأة بالإحاطة بكل الاهتمامات الجديدة للنساء من سياسة واقتصاد ودين ورياضة وصحة وعلم نفس وغيرها من الانشغالات المتعددة للمرأة العربية. وخاصة لمن تستهويهم المواضيع الثقافية الهادفة أو الملفات التي تدخل ضمن مجال التوعية بالثقافة الجنسية. بالإضافة إلى الجوانب والملفات الاجتماعية، والمواضيع المتنوعة والتي تشمل أخبار الفنانين والمشاهير. بالتأكيد سيجدن غايتهن كذلك في هذا الموقع الذي نراهن على وصوله سريعا إلى قلب أكبر عدد ممكن من القارئات وغيرها من الأبواب التي نتصور أن القارئة ترنو للاطلاع عليها.

الرؤية:

في ظل هذا التواتر السريع لمنظومة المرأة في العالم العربي، يحرص موقع Palwomen لخدمة المرأة العربية في شتى جوانب حياتها. وذلك من خلال مساعدة المرأة العربية في توجيه مزيداً من الاهتمام، والحصول على قسطاً من الاعتناء بثقافتها و رونقها وبريقها. فهي لا تقل عن المرأة في العالم الغربي، بل العكس فالمرأة العربية لديها وعي وثقافة حضارية وتتميز بادراكها الشديد للروابط الاجتماعية. كذلك اهتمامها بأسرتها إلى حد بعيد قد لا تتميز به المرأة الغربية. لذا فنحن نسلط الضوء عليها لمساعدتها على ان ترتقي بشكل أكبر بحياتها على الصعيد الشخصي والاجتماعي. كما أنه حريصاً على تعزيز المحتوى العربي على الانترنت.

هذا ويسعى دائماً موقع Palwomen لتقديم الأخبار من مصادرها العالمية سواء العربية أو الدولية. هذا ويسهر على الموقع باقة من الصحفيين المخضرمين من كافة الجنسيات العربية. والذين يساهمون بشكل فعال في إثراء المجال الإلكتروني العربي الخاص بالمرأة.

الأهداف الأساسية:

يسعى الموقع من تقديمه لكافة الموضوعات التي تهم المرأة إلى:

  • تزويد المرأة العربية في العالم أجمع بالحافز والمهارات والمعرفة التي يحتجن إليها ليصرن قائدات الغد.
  • بناء ثقة المرأة بنفسها واحترامها لذاتها واكتساب مزيد من المعرفة والخبرة.
  • نهدف من خلال تأسيس الموقع “Palwomen ” إلى خلق رابطة قوية بين مختلف أفراد المجتمع العربي من خلال المرأة التي تعتبر عنصرا فعالا يستحيل الاستغناء عنه.
  • الاهتمام بتعزيز المحتوى العربي على الانترنت.
error: Content is protected !!