موضة الخمسينات تعود في 2017 في أزياء المحجبات

مع اتجاه غالبية مصممي الموضة الى تقديم الملابس المكشوفة التي تتناسب مع حرارة فصل الصيف، تواجه الكثير من المحجبات مشكلة في اختيار اطلالة انيقة محتشمة تتناسب مع طبيعة الحجاب، الا ان هذه المشكلة بدات في التحسن تدريجيا خلال السنوات الاخيرة حيث ظهر الاهتمام بأناقة المحجبات.

 

وخلال 2017، رفع مصمموا الازياء شعار العودة لاحياء الموضة القديمة، حيث برزت في تصميمات الصيف موضة الفساتين المزخرفة، والتي كانت منتشرة في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، لتعود الى الواجهة لتكون أبرز الصيحات لهذا الموسم.

 

وتتوفر الفساتين المزخرفة بألوان ممزوجة بأسلوب أنيق ما يجعلها تنبض بالحياة فهناك الأخضر، الأسود، البنفسجي والزهري تشكيلة رائعة من الألوان مزجت بشكل متقن وكأنها لوحة فنية، كما تأتي بأقمشة القطن الخالية من النايلون التي لا تلتصق بالجسم ولا تكشف عيوبه فهي ضيقة عند الصدر وفضفاضة عند الخصر أي لا تحتاج لقوام رشيق. يمكن ارتداء الفستان تحت “فيزون” لتتحركي وتجلسي بحرية.

وللإطلالات الكاجوال، فتناسب هذه الفساتين الحياة اليومية للمحجبة، كما تصلح للعمل أيضا، كما انها تأتي بأكمام طويلة فكل ما تحتاج إليه هو حجاب بسيط، وايضا تتوفر الفساتين بقصات مختلفة، فمنها ما يأتي بطول متوسط يصل إلى أسفل الركبتين ويمكن اعتماده مع الليغينغ تحتها ليغطي الكاحل.

 

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-20t 
عرض التعليقات (1)
error: Content is protected !!