نصائح جمالية خلال فترة الخطوبة

لا شك أن كل فتاة تحلم بيوم العرس وتحلم بأن تكون في أبهى صورة لها أمام الجميع ولكي تظهري بمظهر جمالي جذاب خلال عرسك ينصح بعض خبراء التجميل بالبدء بالعناية بكل تفاصيل جمالك من فترة الخطوبة ولذلك تقدم لكي بانوراما المرأة العربية بعض النصائح الجمالية التي يمكنك اتباعها خلال فترة الخطوبة لتظهري بمظهر جذاب ورائع يوم عرسك.

اكثري من شرب الماء للترطيب


يتميز الماء بفوائده الجمة في الحفاظ على جمالك وحيويتك وذلك لأنه يعمل على ترطيب الجسم من خلال إزالة السموم من الجسم وينصح خبراء التجميل بضرورة شرب ما لا يقل عن 2 لتر في اليوم لكي تستفيدي من فوائد الماء الجمالية والصحية.

الحصول على التغذية الصحية

عليك الحصول على التغذية الصحية اللازمة لجسمك ولصحتك وذلك عن طيق الابتعاد عن الوجبات السريعة المشبعة بالدهون والحصول على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر اللازمة لنضارة بشرتك وحيويتها وعليك الإكثار خصوصا من الفواكه والخضروات.

اتباع نظام رياضي مستمر

لكي تحصلي على قوام رشيق يناسبك فستان عرسك فعليك المداومة على ممارسة الرياضة لكي تحصلي على جسم مشدود.

النوم الصحي

من الأمور المهمة أن تحصلي على وقت كافي من النوم حتى لا تظهر الهالات السوداء والبثور على بشرتك وخاصة أن هذه الفترة تكون ممتلئة بالتوتر لتحضيرات الزواج ولذلك عليك الاهتمام بنومك ويمكنك التغلب على مشكلة التوتر وأخذ قسط من النوم من خلال شرب كوب دافئ من الحليب قبل النوم ومن المهم أن تحصلي على 6-8 ساعات من النوم يوميا.

تناول المكملات الغذائية

يمكنك تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامينات هامة للجسم حيث تعمل تلك المكملات على تحسين صحتك العامة بالإضافة إلى صحة بشرتك وشعرك الجمالية ويفضل استشارة طبيبك قبل تناولها.

العناية بالبشرة

عليك الاهتمام ببشرتك عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية التي تزيد من نضارة بشرتك وحيويتها.

العناية بالجسم

عليك الحصول على الماسكات الطبيعية اللازمة لجسمك حتى تعطيكي بريق متألق يوم زفافك.

العناية بالقدمين

يمكنك العناية بالقدمين عن طريق استخدام الباديكيير والمانيكيير ويمكنك القيام بذلك في منزلك دون النزول لصالة التجميل لكي تحصلي على أقدام ناعمة وجذابة.

العناية بالشعر

يمكنك القيام بالعناية بالشعر عن طريق استخدام الخلطات الطبيعية بالإضافة إلى حمام الكريم أو الزيت مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز.

 

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-5g 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!