نصائح لوضع آيلاينر مثالي

هنا نعرض لكم نصائح لوضع آيلاينر مثالي. أعتقد أنه يمكن أن نتفق جميعًا على أن من بين كل خطوات وضع الماكياج، وضع الآيلاينر هو الأصعب. أليس كذلك؟ باستثناء الكونتور الذي يعتبر صعبًا بنفس الدرجة. إليكِ نصائح لوضع الآيلاينر بسهولة.

 


نصائح لوضع آيلاينر مثالي

إليكِ بعض النصائح لوضع آيلاينر مثالي وبسهولة :

  • من أفضل نصائح لوضع آيلاينر مثالي، أن تقومي بجعل قلم الآيلاينر حاد، لأن ذلك يضمن لكي وضعه بطريقة أكثر سلاسة، وأيضًا من الأسهل أن ترسمي خط الآيلاينر على خط الرموش؛ وذلك للحصول على خط مثالي.
  • إذا قومتي برسم خط الآيلاينر وكان غير دقيق، يمكنك دمجه فتحصلي على ظلال عيون سموكي، ومن الذي لا يحب ظلال العيون السموكي؟
  • يمكنك الاستمتاع بألوان الآيلاينر المختلفة، لذلك كوني جريئة واستخدمي ألوان كاللون البني، أو اللون الأزرق. إذا أردتي أن تبدو عينيكي أوسع وأكبر، قومي بوضع آيلاينر أبيض اللون أو باللون النيود. وضع الماكياج فن، فأبدعي فيه وافعلي ما تفضلين.
  • إذا ارتكبتي خطأ عند وضع الآيلاينر، وترغبي في إصلاحه، خذي قطعة من القطن وقومي بإزالة أي خطأ بعناية، ثم أعيدي وضع الآيلاينر. تكرار المحاولة والممارسة سيجعلك فالنهاية تضعين الآيلاينر بشكل مثالي.

 

الفرق بين قلم الآيلاينر، الجل، السائل :

نصائح لوضع آيلاينر مثالي

  • قلم الآيلاينر : يكون غير لامع وسهل الوضع، وهو الأفضل للمبتدئين. هذا النوع غير منتشر مثل : الجل والسائل، ولكنه الأسهل بينهم في الوضع والدمج، وأيضاً يمكن تحويله إلى ظلال عيون سموكي بسهولة.
  • جل الآيلاينر : في الأغلب يكون غير لامع ويتم وضعه بطريقة سلسة إلى حد كبير. يمكن استخدامه لوضع كل أنواع الخطوط الرقيقة والسميكة.
  • الآيلاينر السائل : هذا النوع من الآيلاينر رائع لرسم الخطوط الدقيقة، فمعظمهم يحتوي على قلم أو فرشاة رفيعة لوضعه. يمكن استخدام الآيلاينر السائل لرسم خط رفيع، ولكن له تأثير أثقل عن باقي الأنواع.

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-40b 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!