5 طرق لاستخدام الطُرح كاكسسوار لملابسك !

استخدام الطُرح كاكسسوار لملابسك :

يمكنك استخدام الطُرح في شيء آخر غير ارتداءها كحجاب حيثُ يمكنك استخدامها كنوع من الاكسسورات لتزيين ملابسك وإضفاء نوع من العصرية والأناقة عليها بأبسط الطرق.
ويمكنك التنويع في نوع الطُرح من الحرير إلى القطن ولكن كل اكسسوار يتطلب نوعا معينا فمثلا لتزيين الحقيبة تحتاجين إلى الطرح الحريرية ( الطرح التركي ) ذات الطبعات المميزة التي يمكن أن تجدد من ملابسك القديمة لتحصلي على ستايل جديد.

لتزيين الحقيبة :

إذا كانت لديكِ حقيبة سادة وتريدين إضافة لون يعطيها بعض البريق أو كانت لديكِ حقيبة قديمة يمكنك استخدام وشاحا وربطه حول يد الشنطة.

طريقة أخرى :

يمكنك لف الوشاح الحريري حول يد الحقيبة ولكن بالكامل مع ربط النهايات جيدا وهذا صورة وفيديو لطريقة ربطها.

 

 

استخدامها كـ Headband :

احضري وشاحا مربع الشكل ولفيه حول رأسك مثل الصورة ويمكنك التفنن في ربطه، حيث يمكنك عمل فيونكة صغيرة أو جعل أطراف الوشاح ( بعد ربطه على الرأس) تتدلى على العنق أو يمكنك إخفاء الربطة تماما تحت الـ Headband.

عمل وشاح للرقبة :

من أشهر الطرق لـ استخدام الطُرح كاكسسوار لملابسك هو استخدامها كوشاح للرقبة خذي وشاحا من الحرير أو من الساتان واربطيه برفق حول عنقك مع واتركي النهايات تتدلى في شكل غير مرتب.

يمكنك استخدام وشاحا قطنيا حول الرقبة لكي تبقي دافئة في الليالي الشتوية الباردة، ولتضفي بعض العصرية على ملابسك أيضاً !

كحزام مميز :

لماذا ترتدين حزامًا بنيًا أو أسود اللون عندما يمكنك وضع حزام مميز ومختلف ؟ إنها طريقة رائعة لإضفاء بعض العصرية على الزي أحادي اللون أو الملابس السادة.

 

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-43C 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!