الشوفان والخيار للحصول على خدود وردية جذابة

كتبت – عفاف ابراهيم

الخدود النضرة هي أحد أهم علامات الجمال، التي تساعد المرأة في إظهار أنوثتها، وتساعدها في الحصول على إطلالة جذابة ورائعة.


وللحصول على خدود وردية ينصح خبراء التجميل بالحرص على النظافة اليوميةض للوحه، وترطيبه بشكل مستمر، وبخاصة خلال فصل الشتاء، بالإضافة إلى استعمال العلاجات المنزلية الطبيعية، التي تساهم في الحصول على الجمال والجاذبية.

 

في هذا الإطار، يقدم خبراء التجميل قناع الشوفان والخيار لضمان الحصول على خدود وردية طبيعية، حيث يعمل الخيار على تنشيط خلايا وأنسجة الجلد، بسبب احتوائه على مجموعة من العناصر الهامة، ومنها الكبريت الذي يعمل على زيادة النضارة في البشرة، ركبات كلوسايدس والتي تعمل على تغذية العضلات.

 

أما الشوفان فيعمل كمقشر ينظف مسامات الوجه بعمق ويخلصها من الشوائب العالقة بها، كما أنه يزيل الجلد الميت ويقاوم علامات تقدم السن ويشد البشرة لتبدو أصغر، فضلًا عن أنه يزيل لون اللاصفرار الناتج عن التعب والإرهاق بعد يوم عمل شاق، يساعد على تفتيح لون البشرة وتنعيم ملمسها لتبدو كبشرة الأطفال.

 

 

مكونات ماسك الشوفان والخيار: ملعقة شوفان مطحون ملعقة خيار مبشور زيت زيتون للعجن طريقة الاستعمال: – خلط المكونات جيدًا حتى نحصل على عجين متجانس وسهل الفرد. – وضع الخليط على الخدود ونفركه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. – استخدام الطريقة السابقة 3 مرات أسبوعيًا حتى الحصول على أفضل النتائج.

 

RelatedPost

رابط مختصر:

https://wp.me/s7nSHC-526 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!