6 نصائح بسيطة للنساء الحوامل

إليكِ 6 نصائح بسيطة للنساء الحوامل. الحمل لا يؤدي فقط إلى حدوث تغيرات هرمونية ولكنه يغير تمامًا الطريقة التي تبدين بها. يختلف الحمل من امرأة إلى أخرى، فالحمل قد يجعلك تتوهجين كالمصباح أو تصبحين مستنزفة ومرهقة. يمكنك أن تتبعي هذه النصائح البسيطة التي ستجعلك تتخطين هذه المرحلة الرائعة بكل سهولة.

 


1. اشربي الكثير من الماء :

بالطبع لقد سمعتي من طبيبك أنه يطلب منكِ شرب الكثير من الماء. شرب الكثير من الماء يعمل على طرد السموم من الجسم، بالإضافة إلى الحفاظ على الكمية المناسبة من السائل الأمنيوسي ( سائل يسبح فيه الجنين طوال فترة الحمل في الرحم) في الكيس الذي يحتوي على الجنين، وذلك يجعل الطفل يشعر بالراحة.

 

2. تناول الأطعمة المناسبة :

من الأشياء المهمة في أثناء فترة الحمل هي تناول الأطعمة الصحيحة والصحية. يحتاج الجنين إلى عناصر غذائية عديدة وذلك حتى تتم عملية التنمية الشاملة للجنين ولكِ أيضًا. الجمال ليس فقط حول الخارجيات، فيجب أن تكون الأعضاء الداخلية تعمل بشكل جيد وذلك حتى تتوهج بشرتك وتبدين أنتي والجنين بصحة جيدة.

 

3. استخدمي حيل المكياج المناسبة :

يمكن للمكياج إخفاء أي شيء لا ترغبين في إظهاره وخاصة في فترة الحمل، وذلك كالهالات السوداء والبشرة شاحبة المظهر التي عادة ما تصاحب النساء الحوامل. استخدمي منتجات المكياج المناسبة لبشرتك والتي تمنحك مزيد من التوهج و الإشراق. في الواقع، الجمال بالنسبة للنساء الحوامل أمر ضروري للغاية!

 

4. الحفاظ على الوزن المناسب :

قد يستغل بعض النساء الحمل؛ لتناول جميع الأطعمة و بكميات كبيرة. إن تناول جميع أنواع الأطعمة يجب أن يكون بكميات معتدلة وذلك يختلف من نوع إلى أخر، ولكن يجب الحذر من تناول الكثير من الوجبات السريعة التي تؤدي إلى تراكم الدهون. هذه الدهون في أثناء فترة الحمل لن تساعد طفلك على النمو، لذلك يجب أن تتبعي نظام غذائي مناسب لكِ وذلك باستشارة طبيبك الخاص.

 

5. رطبي بشرتك باستمرار:

علامات التمدد هي واحدة من أسوأ النتائج التي يتركها الحمل وراءه. هناك الكثير من أنواع الكريمات التي تخلصك من علامات التمدد المزعجة هذه، فلماذا لا تجربيها وبالتأكيد ستشعرين بالسعادة.

 

6. العلاجات المنزلية هي الأفضل :

بصرف النظر عن مستحضرات التجميل، يمكنك تجربة الكثير من العلاجات المنزلية مثل وضع الألوفيرا على بشرتك أو تدليك الرأس، فذلك سيمنحك الشعور بالراحة التامة والاسترخاء.

رابط مختصر:

https://wp.me/p7nSHC-43O 
اتركي تعليقا
error: Content is protected !!